منزل المنتجاتتستوستيرون enanthate مسحوق

ميثيلتيستوستيرون 17-ميثيلتيست تستوستيرون إينونثات مسحوق لنمو العضلات

شهادة
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
أوامر عدة مرات ، دائما جودة goood والخدمة الجيدة. جينا ، فريقك هو الأفضل! قل شكرا لهم!

—— جوش (من كندا)

الستيرويدات الخاصة بك النفط مثالية! سوف اطلب المزيد.

—— بول (من الولايات المتحدة الأمريكية)

ابن دردش الآن

ميثيلتيستوستيرون 17-ميثيلتيست تستوستيرون إينونثات مسحوق لنمو العضلات

الصين ميثيلتيستوستيرون 17-ميثيلتيست تستوستيرون إينونثات مسحوق لنمو العضلات المزود
ميثيلتيستوستيرون 17-ميثيلتيست تستوستيرون إينونثات مسحوق لنمو العضلات المزود ميثيلتيستوستيرون 17-ميثيلتيست تستوستيرون إينونثات مسحوق لنمو العضلات المزود

صورة كبيرة :  ميثيلتيستوستيرون 17-ميثيلتيست تستوستيرون إينونثات مسحوق لنمو العضلات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: هوبى، والصين
اسم العلامة التجارية: HKYC
إصدار الشهادات: ISO 9000, SGS
رقم الموديل: هكيك

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10grams
الأسعار: negotiable(best offer will be provided)
تفاصيل التغليف: تصميم طرق التعبئة المقنعة، 100٪ تمرير ضمان مخصص)
وقت التسليم: ضمن 24hours بعد تأكيد الدفع
شروط الدفع: مونيغرام، ويسترن يونيون، T / T، بيتكوين
القدرة على العرض: 1000KG شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
CAS: 58-18-4 نقاوة:: 99% min
الأصل:: مقاطعة هوبى، والصين الحد الأدنى من النظام: 10g
صيغة جزيئيّ:: C20H30O2 EINECS: 200-366-3

ميثيلتيستوستيرون 17-ميثيلتيست تستوستيرون إينونثات مسحوق لنمو العضلات
17-ميثيلتيستوستيرون مسحوق تفاصيل سريعة:
اسم المنتج: 17-ميثيلتستوستيرون مسحوق
كاس نو: 58-18-4
الصيغة الجزيئية: C20H30O2
الوزن الجزيئي: 302.46
مظهر: أبيض أو أبيض بلوري مسحوق بلوري
الفحص: 99٪
وقت التسليم: 5-7 أيام عمل الباب إلى الباب
الحد الأدنى من أجل: 10g
قدرة العرض: 500kg / الشهر
معايير الجودة: USP30
الاستعمال: ميثيلتيستوسترون هي واحدة من أقدم المنشطات عن طريق الفم المتاحة، ويك يمكن علاج نقص هرمون التستوستيرون في الرجال، ويعامل سرطان الثدي في النساء بعد سن اليأس. لأغراض رياضية، يستخدم ميثيلتستوستيرون عموما فقط لتحفيز العدوان بين مصاعد السلطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز ما يصل التدريبات الخاصة بهم.
17-ميثيلتستوستيرون الوصف:
17-ميثيلتيستوستيرون هي واحدة من أقدم المنشطات عن طريق الفم المتاحة. يتم إنتاجه من قبل العديد من المصنعين المختلفة وتباع في عدد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة. هو تماما منشط الذكورة، مع الحد الأدنى من آثار الابتنائية. لأغراض رياضية، يستخدم ميثيلتستوستيرون عموما فقط لتحفيز العدوان بين مصاعد السلطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز ما يصل التدريبات الخاصة بهم.
العديد من أقراص 17-ميثيلتستوستيرون هي تحت اللسان (ليتم وضعها تحت اللسان) لامتصاص أسرع. ويمكن تحديد هذه علامات التبويب عموما من قبل نكهة الحمضيات ملحوظ لهم. علامات تبويب زوجين وضعت تحت اللسان قبل زيارة إلى صالة الألعاب الرياضية قد تجعل من تجريب العدوانية. وبصرف النظر عن هذا، ميثيلتستوستيرون يقدم القليل إلا الآثار الجانبية الذكورة. فمن السامة جدا، ورفع انزيمات الكبد وتسبب حب الشباب، التثدي، العدوان واحتباس الماء بسهولة تامة. كانت واحدة لتحمل هذه الآثار الجانبية، ميثيلتستوستيرون سوف تقدم أكثر قليلا من بعض مكاسب قوة طفيفة.
17-ميثيلتستوستيرون التطبيقات:
17-ميثيلتيستوستيرون هو شكل من صنع الإنسان من هرمون التستوستيرون، وهو هرمون الجنس التي تحدث بشكل طبيعي التي يتم إنتاجها في خصيتين الرجل. يتم إنتاج كميات صغيرة من هرمون تستوستيرون أيضا في المبيض للمرأة ونظام الغدة الكظرية.
يتم استخدام مزيج من هرمون الاستروجين استريفيد و 17-ميثيلتستوستيرون لعلاج أعراض انقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة، وجفاف المهبل، وحرق، وتهيج. ويمكن أيضا أن تستخدم هذا الدواء لأغراض غير مدرجة في هذا الدليل الدواء.

الوضعية


يستخدم 17alpha-ميثيل تستوستيرون على نطاق واسع كعنصر من العلاج بالهرمونات البديلة. وقد أشارت التقارير السابقة على عكس ذلك، 17alpha- ميثيل التستوستيرون ليست عطرية. ومع ذلك، 17 ألفا-ميثيل التستوستيرون لا تزال يمكن أن تؤثر على تشكيل هرمون الاستروجين المحلية من خلال تنظيم التعبير أروماتاس أو عن طريق تثبيط عمل أروماتاس. كل الاحتمالات لها آثار سريرية هامة.

لتقييم تأثير 17 ألفا-ميثيل التستوستيرون على التعبير والنشاط من أروماتاس، اختبرنا خط الخلية جري المشيمة، وخط الخلية التي تعبر عن مستويات عالية من أروماتاس P450، وخلايا ثب-1 مثل البلاعم، والتي تعبر عن أروماتاس فقط بعد الخضوع للتمايز. وجدنا أن في كلا خطوط الخلايا، 17alpha-ميثيل تستوستيرون يمنع النشاط أروماتاس بطريقة ذات الصلة بالجرعة. منحنى تثبيط يوازي ذلك من ليتروزول ويعطي تثبيط كامل في 10 (-4) M 17alpha-ميثيل التستوستيرون، التي يحددها الفحص الإفراج التريتيوم. 17alpha-ميثيل تستوستيرون ليس له آثار كشفها على رنا أروماتاس وتعبير البروتين عن طريق خلايا جرة.

لم يكن لدى خلايا ثب-1 غير المتمايزة أي نشاط أروماتاسي ولم تظهر أي تأثير لهرمون التستوستيرون 17alpha-ميثيل، ولكن متباينة خلايا ثب-1 (البلاعم تشبه) كان تثبيط مماثل من النشاط أروماتاس بواسطة التستوستيرون 17 ألفا-ميثيل إلى أن ينظر في خلايا جرة. يظهر مؤامرة لينويفر-بورك 17 ألفا-ميثيل التستوستيرون لتكون مثبط أروماتاس تنافسية. تظهر نتائجنا لأول مرة أن 17 ألفا-ميثيل تستوستيرون يعمل كمثبط أروماتاس.

هذه النتائج هي ذات الصلة لفهم آثار 17 ألفا-ميثيل التستوستيرون كعنصر من العلاج بالهرمونات البديلة. 17Alpha-ميثيل تستوستيرون قد، كما الاندروجين وظيفية ومفعول الستيرويد الستيرويدية نشطة عن طريق الفم من إنتاج هرمون الاستروجين الذاتية، كما تقدم إمكانيات خاصة للوقاية / علاج السرطانات الحساسة للهرمونات.

التطبيقات:

هو نفس المركب مثل واحد في بريموبولان أورال (ميثينولون خلات)، على حد سواء التي تنتجها شيرينغ. في هذه النسخة عن طريق الحقن، يضاف استر إينونثات إلى الستيرويد، الأمر الذي يجعل لإطلاق سراح بطيئة وتدريجية من موقع الحقن. وبالتالي فإن طول نشاطها تكون مشابهة تماما ل إينونثات التستوستيرون، مع مستويات الدم المتبقية مرتفعة لمدة أسبوعين تقريبا. ميثينولون نفسه هو الابتنائية طويلة المفعول، مع خصائص الاندروجيني منخفضة للغاية.

انها تأثير الابتنائية هو أيضا خفيفة جدا، ويعتبر فاعليتها لتكون أقل قليلا من عشاري دورابولين عشاري (ديكانويت الناندرولون) على ملليغرام أساس مليغرام. لهذا السبب، بريموبولان هو الأكثر شيوعا أثناء قطع دورات عندما الزيادة الجماعية ليست الهدف الرئيسي. بعض الرياضيين يفضلون الجمع بين الابتنائية خفيفة مثل "بريمو" مع الأدوية يستكثر مثل ديانابول، أنادرول، أو التستوستيرون ومع ذلك، ويفترض أن خفض الجرعة العامة الاندروجين وتقليل الآثار الجانبية غير مريحة. عند اختيار بين إصدارات بريموبولان، ويفضل حقن عن طريق الفم، كما هو أكثر فعالية من حيث التكلفة.

مزايا الشركة:

1. لدينا خبرة في تصدير المنشطات، كما تعلمون، يو يضع الكثير من التركيز عليها، ويجب أن تجد شريك من ذوي الخبرة الذين سوف أؤكد لكم؛
2. الجودة: شركتنا هي المهنية الرائدة مصنع في الصين في مجال المستحضرات الصيدلانية، كان لدينا عملاء مستقرة وتصديرها إلى ألمانيا، اسبانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، استراليا، الشرق الأوسط، وأية بلدان أخرى. يمكننا تقديم مراجع جيدة عن شركتنا. أما بالنسبة لنوعية المنتجات، نحن متأكد من أنها يمكن أن تلبي لك جيدا بما فيه الكفاية؛
3. الحزمة: التعبئة المهنية مع المواد المهنية
4. التسليم: لدينا المنتجات في الأوراق المالية، ونحن سوف تسليمها قريبا عندما وصل بو الخاص بك. وفي الوقت نفسه وسنقدم لكم رقم تتبع من أجل جعل لكم معرفة الموقع الدقيق للمنتجات. فإننا سوف تتبع المنتج حتى وصولهم لك. نختار أفضل خدمة البريد السريع بالنسبة لك، ومع التسليم في جميع أنحاء 4-7 أيام عمل.
5. الخدمة: أفضل خدمة مع بعد البيع والتشاور.

قوائم المنتجات ذات الصلة:

أوكسي ميثولون (لل Anadrol) 434-07-1
ستانوزولول (winstrol) 10418-03-8
ستانوزولول (winstrol) 10418-03-8
Mestanolone 521-11-9
أوكساندرولون (Anavar) 53-39-4
ستانولون 521-18-6
Mibolerone /
Mebolazine 3625-7-8
ميسترولون 521-11-9
ميثينولون أسيتات (بريمونولان) 434-05-9
إينونثات ميثينولون (بريمو E) 303-42-4
الميفيبريستون 84371-65-3
الميسوبروستول 59122-46-2
بروبيونات دروستانولون (ماستيرون P) 521-12-0
دروستانولون إينونثات (ماستيرون E) 521-12-0
ديهيدرو (DHEA) 53-43-0
إيتانول إيستراديول 57-63-6
إيثيستيرون 434-03-7
قاعدة ترينبولون /
ترينبولون خلات 10161-34-9
ترينبولون إينونثات 10161-33-8
Trenbolonecyclohexylmethylcarbonate 23454-33-3
Altrenogest 850-52-2
تيبولون 5630-53-5
كو (سياليس) 171596-29-5
علاج الحالة 224785-91-5
هيدروكلوريد 129938-20-1
فاردنافيل هيدروكلوريد /
مختلطة تدور 129938-20-1
فياغرا سيترات 171599-83-0

تفاصيل الاتصال
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Miss. Jiang

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsTestosterone Enanthate Powder

Methyltestosterone 17-Methyltest Testosterone Enanthate Powder For Muscle Growth

Certification
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
I'm Online Chat Now

Methyltestosterone 17-Methyltest Testosterone Enanthate Powder For Muscle Growth

China Methyltestosterone 17-Methyltest Testosterone Enanthate Powder For Muscle Growth supplier
Methyltestosterone 17-Methyltest Testosterone Enanthate Powder For Muscle Growth supplier Methyltestosterone 17-Methyltest Testosterone Enanthate Powder For Muscle Growth supplier

Large Image :  Methyltestosterone 17-Methyltest Testosterone Enanthate Powder For Muscle Growth

Product Details:

Place of Origin: HUBEI,CHINA
Brand Name: HKYC
Certification: ISO 9000, SGS
Model Number: HKYC

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10grams
Price: negotiable(best offer will be provided)
Packaging Details: designed disguised packing ways, 100% pass custom guarantee)
Delivery Time: within 24hours after payment confirm
Payment Terms: MoneyGram, Western Union, T/T, Bitcoin
Supply Ability: 1000Kg per Month
Detailed Product Description
CAS: 58-18-4 Purity:: 99% Min
Origin:: Hubei Province, China Minimum Order: 10g
Molecular Formula:: C20H30O2 EINECS: 200-366-3

Methyltestosterone 17-Methyltest Testosterone Enanthate Powder For Muscle Growth
17-Methyltestosterone Powder Quick Detail:
Product name:17-Methyltestosterone Powder
CAS No:58-18-4
Molecular formula:C20H30O2
Molecular weight:302.46
Appearance:white or off-white crystalline powder
Assay:99%
Delivery time:5-7 working days door-to-door
Minimum order:10g
Supply ability:500kg/Month
Quality standard:USP30
Usage:Methyltestosterone is one of the oldest available oral steroids, whick can treat lack of testosterone in men, and treats breast cancer in postmenopausal women. For athletic purposes, methyltestosterone is generally only used to stimulate aggression among power lifters and those looking to boost up their workouts.
17-Methyltestosterone Description:
17-Methyltestosterone is one of the oldest available oral steroids. It is produced by many various manufacturers and sold in a number of countries including the U.S.. It is quite androgenic, with minimal anabolic effects. For athletic purposes, methyltestosterone is generally only used to stimulate aggression among power lifters and those looking to boost up their workouts.
Many 17-methyltestosterone tablets are sublingual (to be placed under the tongue) for faster absorption. These tabs can generally be identified by a notable citrus flavor to them. A couple tabs placed under the tongue before a visit to the gym may make for an aggressive workout. Aside from this, methyltestosterone offers little except androgenic side effects. It is quite toxic, elevating liver enzymes and causing acne, gynecomastia, aggression and water retention quite easily. Were one to tolerate these side-effects, methyltestosterone will offer little more than some slight strength gains.
17-Methyltestosterone Applications:
17-Methyltestosterone is a man-made form of testosterone, a naturally occurring sex hormone that is produced in a man’s testicles. Small amounts of testosterone are also produced in a woman’s ovaries and adrenal system.
The combination of esterified estrogens and 17-methyltestosterone is used to treat symptoms of menopause such as hot flashes, and vaginal dryness, burning, and irritation. This medication may also be used for purposes not listed in this medication guide.

 

Application


17alpha-methyl testosterone is used widely as a component of hormone replacement therapy. Previous reports have indicated that contrary to , 17alpha-methyl testosterone is not aromatized. However, 17alpha-methyl testosterone still could affect local estrogen formation by regulating aromatase expression or by inhibiting aromatase action. Both possibilities have important clinical implications.

 

To evaluate the effect of 17alpha-methyl testosterone on the expression and activity of aromatase, we tested the choriocarcinoma Jar cell line, a cell line that express high levels of P450 aromatase, and the macrophage-like THP-1 cells, which express aromatase only after undergoing differentiation. We found that in both cell lines, 17alpha-methyl testosterone inhibits aromatase activity in a dose-related manner. The curve of inhibition parallels that of letrozole and gives complete inhibition at 10(-4) M 17alpha-methyl testosterone, determined by the tritium release assay. 17alpha-methyl testosterone does not have detectable effects on aromatase RNA and protein expression by Jar cells.

 

Undifferentiated THP-1 cells had no aromatase activity and showed no effect of 17alpha-methyl testosterone, but differentiated THP-1 (macrophage-like) cells had a similar inhibition of aromatase activity by 17alpha-methyl testosterone to that seen in Jar cells. The Lineweaver-Burke plot shows 17alpha-methyl testosterone to be a competitive aromatase inhibitor. Our results show for the first time that 17alpha-methyl testosterone acts as an aromatase inhibitor.

 

These findings are relevant for understanding the effects of 17alpha-methyl testosterone as a component of hormone replacement therapy. 17alpha-methyl testosterone may, as a functional androgen and orally active steroidal inhibitor of endogenous estrogen production, also offer special possibilities for the prevention/treatment of hormone-sensitive cancers.

 

Methyltestosterone 17-Methyltest Testosterone Enanthate Powder For Muscle Growth

Applications:

 

It is the same compound as the one in Primobolan Orals (methenolone acetate), both produced by Schering. In this injectable version, an enanthate ester is added to the steroid, which makes for a slow and gradual release from the site of injection. Its length of activity would thus be quite similar to Testosterone enanthate, with blood levels remaining elevated for approximately two weeks. Methenolone itself is a long acting anabolic, with extremely low androgenic properties.

It’s anabolic effect is also quite mild, its potency is considered to be slightly less than Deca Durabolin (nandrolone decanoate) on a milligram for milligram basis. For this reason, Primobolan is most commonly used during cutting cycles when a mass increase is not the main goal. Some athletes do prefer to combine a mild anabolic like “Primo” with bulking drugs such as Dianabol, Anadrol, or testosterone however, presumably to lower the overall androgen dosage and minimize uncomfortable side effects. When choosing between Primobolan versions, the injectable is preferred over the oral, as it is much more cost effective.

 

 

Company advantages:

 

 

1. We have experience in exporting steroids, as you know, EU places much emphasis on them, and you must find a experienced partner who will assure you;
2. Quality: Our company is a professional leading factory in China in pharmaceutical area, We had stable customers and exported to Germany, Spain, UK, USA, Australia, Middle East, and any other countries. We can provide good references about our company. As for the quality of the products, we 're sure they can satisfy you well enough;
3. Package: Professional packing with professional materials
4. Delivery: We have products in stock, and we will deliver them soon when your PO arrived. Meanwhile we will give you the tracking number in order to make you know the exact location of the products. We will keep track of the product until they arrive you; We choose the best courier service for you, and with the delivery around 4-7 working days.
5. Service: Best Service with after-sales service and consultation.

 

 

Related product lists:

 

Oxymetholone(Anadrol) 434-07-1
Stanozolol(winstrol) 10418-03-8
Stanozolol(winstrol) 10418-03-8
Mestanolone 521-11-9
Oxandrolone(Anavar) 53-39-4
Stanolone 521-18-6
Mibolerone /
Mebolazine 3625-7-8
Mesterolone 521-11-9
Methenolone acetate(primonolan) 434-05-9
Methenolone enanthate (Primo E) 303-42-4
Mifepristone 84371-65-3
Misoprostol 59122-46-2
Drostanolone Propionate (Masteron P ) 521-12-0
Drostanolone enanthate (Masteron E) 521-12-0
Dehydroepiandrosterone(DHEA) 53-43-0
Ethinylestradiol 57-63-6
Ethisterone 434-03-7
Trenbolone base /
Trenbolone acetate 10161-34-9
Trenbolone enanthate 10161-33-8
Trenbolonecyclohexylmethylcarbonate 23454-33-3
Altrenogest 850-52-2
Tibolone 5630-53-5
Tadalafil(Cialis) 171596-29-5
Vardenafil 224785-91-5
hydrochloride 129938-20-1
Vardenafil hydrochloride /
Mixed spin 129938-20-1
sildenafil citrate 171599-83-0

 

Contact Details
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

Contact Person: Miss. Jiang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)