منزل المنتجاتمسحوق خام steroid

سافيشيبينغ الخام مسحوق الستيرويد دروستانولون بروبيونات ماستيرون ل الابتنائية كمال الاجسام

شهادة
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
أوامر عدة مرات ، دائما جودة goood والخدمة الجيدة. جينا ، فريقك هو الأفضل! قل شكرا لهم!

—— جوش (من كندا)

الستيرويدات الخاصة بك النفط مثالية! سوف اطلب المزيد.

—— بول (من الولايات المتحدة الأمريكية)

ابن دردش الآن

سافيشيبينغ الخام مسحوق الستيرويد دروستانولون بروبيونات ماستيرون ل الابتنائية كمال الاجسام

الصين سافيشيبينغ الخام مسحوق الستيرويد دروستانولون بروبيونات ماستيرون ل الابتنائية كمال الاجسام المزود
سافيشيبينغ الخام مسحوق الستيرويد دروستانولون بروبيونات ماستيرون ل الابتنائية كمال الاجسام المزود سافيشيبينغ الخام مسحوق الستيرويد دروستانولون بروبيونات ماستيرون ل الابتنائية كمال الاجسام المزود سافيشيبينغ الخام مسحوق الستيرويد دروستانولون بروبيونات ماستيرون ل الابتنائية كمال الاجسام المزود سافيشيبينغ الخام مسحوق الستيرويد دروستانولون بروبيونات ماستيرون ل الابتنائية كمال الاجسام المزود

صورة كبيرة :  سافيشيبينغ الخام مسحوق الستيرويد دروستانولون بروبيونات ماستيرون ل الابتنائية كمال الاجسام

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: HBYC
إصدار الشهادات: ISO 9000, SGS
رقم الموديل: HBYC

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10gram
الأسعار: negotiable(best offer will be provided)
تفاصيل التغليف: تصميم طرق التعبئة المقنعة، 100٪ تمرير ضمان مخصص)
وقت التسليم: ضمن 24hours بعد تأكيد الدفع
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 1000KG شهريا
مفصلة وصف المنتج
تأثير: كمال الأجسام تصنيف: هرمون الستيرويد
الأسعار: negotiable مصدر: مورد الستيرويد
تجريع: 250mg / مل قائمة الاسعار: نرحب التحقيق
الاسم المستعار: هرمون الستيرويد الشحن الوقت: 3 - 7DAYS
عينة: نعم

Safeshipping الخام الستيرويد مسحوق Drostanolone بروبيونات Masteron ل Anabolic كمال الاجسام

عن طريق الفم الابتنائية الستيرويد مسحوق Drostanolone بروبيونات 99 ٪ CAS 521-12-0 Masteron لكمال الاجسام

1. دروستانولون بروبيونات سينمائي: Masteron ، بروبيونات dromostanolone ، ماستيرون الدعامة
Drostanolone Propionate CAS رقم السجل: 521-12-0
Drostanolone بروبيونات الفورمولا الجزيئية: C23H36O3
Drostanolone Propionate الوزن الجزيئي: 360.53
دروستانولون بروبيونات الفحص: 99٪
ظهور Drostanolone بروبيونات: مسحوق بلوري أبيض أو أبيض
دروموستانولون بروبيونات الاستخدام: المواد الصيدلانية ، هرمون الستيرويد ، انابولين. كما هرمون ذكور وهرمونات الابتنائية.

2.Masteron ، كما يطلق عليه غالبا ، هو الأكثر شيوعا من قبل لاعبي كمال الاجسام الذين هم في مرحلة "القطع" من التدريب والحمية. في حين أن أقل ما يقال الابتنائية ، وهذا الستيرويد للغاية منشط الذكورة وبسبب هذا ، يجلب كمية واضحة جدا من صلابة وتعريف العضلات. علاوة على ذلك ، يلاحظ أيضًا أن GP Mast 100 هو مانع الاستروجين الفعال ، كما أنه يرتبط بـ SHBG ، مما يجعل من الممكن استخدام الستيرويدات الأخرى للربط بسهولة أكبر مع مستقبلات كل منها ، مما يجعل وجودها في الجسم أكثر بكثير فعال. ويلاحظ أيضا هذه الآثار من قبل لاعبون كمال أجسام الذين يختارون استخدام التحضير الشفوي لماستيرون ، Proviron.
الآثار الجانبية الأندروجينية الشائعة ممكنة مع Masteron ، مثل البشرة الدهنية وزيادة الرغبة الجنسية. نظرا لخصائصه الذكرية للغاية ، هذا الدواء ليس المفضل لدى لاعبي كمال الاجسام النساء ، على الرغم من أن معظم المنافسين الجادين لا يزالون يختارون استخدامه بسبب فعاليته كدواء ما قبل المسابقة. عادة ما يستخدم الذكور جرعة من هذا الستيرويد تتراوح بين 300-600mgs في الأسبوع بينما تفضل النساء عادة نطاق الجرعة من 100-300mgs في الأسبوع. يتم حقن هذا الدواء مرة واحدة كل 2-3 أيام للمساعدة في الحفاظ على مستويات الدم ثابتة.



3. وصف المنتج

اسم المنتج: 17b-Hydroxy-2a-methyl-5a-androstan-3-one propionate
المرادفات: 17b-hydroxy-2a-methyl-5a-androstan-3-one بروبيونات ؛ DROSTANOLONE PROPIONATE ؛ DROMOSTANOLONE 17-PROPIONATE ؛ DROMOSTANOLONE PROPIONATE ؛ 17beta-Hydroxy-2alpha-methyl-5alpha-androstan-3-one propionate ؛ 17beta-Hydroxy-2alpha -methyl-5alpha-androstan-3-onepropionate؛ 17-beta-hydroxy-2-alpha-methyl-5-alpha-androstan-3-onpropionate؛ 2alpha-Methyl-4،5-dihydrotestosterone propionate
CAS: 521-12-0
MF: C23H36O3
MW: 360.53
EINECS: 208-303-1
فئات المنتجات: الوسطيات والكيماويات الجميلة ؛ الأدوية ؛ المنشطات ؛ الستيرويد والهرمونات ؛ الأمهرون
ملف مول: 521-12-0.mol


وقد اكتسب شعبية في مجتمع كمال الاجسام باعتباره مدر للبول وتحديد المخدرات. الأفراد المهتمين باستخدام بروبيونات drostanolone هم أولئك الذين يتطلعون لإضافة صلابة وكثافة العضلات إلى أجسامهم ، ودائما تقريبا لغرض مسابقات كمال الاجسام.
Drostanolone بروبيونات يمكن أن يزيد من صلابة وكثافة العضلات ، مما يعطي الفرد مظهرًا أكثر اكتمالًا عند التنافس على المسرح. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مستوى منخفض بالفعل للدهون في الجسم من أجل أن يكون له تأثير كامل. بروبيونات دروستانولون يمكن أن يعزز زيادة القوة مع الحفاظ على دهون الجسم نفس أو حتى خفضه ، يمكن أن يساعد شيء ما على منع فقدان العضلات أثناء اتباع نظام غذائي. هذا يمكن أن يسمح أيضًا للرياضيين الرياضيين أو الرياضيين في الرياضات التي لديها فئات وزن لزيادة الأداء دون التعرض لخطر رفعها إلى فئة وزن أعلى أو إضافة كتلة قد تعوق الأداء.

دروموستانولوني بروبيونات COA

اختبار معيار التحليل النتائج
وصف مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريباً مسحوق بلوري أبيض
نقطة الانصهار 63ºC-69ºC 65ºC-68ºC
دوران محدد + 20º- + 30º + 25.6 °
خسارة على تجفيف ≤0.5٪ 0.32٪
بقايا على الاشتعال ≤0.1٪ 0.02٪
فحص ≥97٪ 99.2٪
استنتاج تكون متوافقة مع معيار المؤسسة

Drostanolone بروبيونات

Masteron (Drostanolone Propionate) بعد فترة طويلة من الزمن كعقار نادر يتمتع الآن بشعبية أكبر ، ويستحق ذلك بجدارة.
عندما لا يرغب المرء في استخدام كمية كبيرة من هرمون التستوستيرون القابل للحقن ويرغب في استخدام إما ترينبولون أو كمية قليلة فقط من هذا الدواء ، فإن ماستيرون غالبًا ما يكون خيارًا مثاليًا للإدراج في مكدس الستيرويد ، أو في بعض الحالات لاستخدامه الوحيد عن طريق الحقن لدورة الستيرويد.

Masteron باعتباره مضاد الاستروجين
Drostanolone بروبيونات لديه بعض السمعة للأنشطة المضادة للاستروجين.
حيث يتم استخدام كمية معتدلة من الستيرويد المنعم ،
يمكن Masteron في العديد من الحالات أن تكون كافية كعامل وحيد مضاد للاستروجين.

ماستيرون مداخن
Masteron يمكن أن تستخدم للحقن الوحيد. A Masteron / Dianabol كومة أكثر فعالية.
ومع ذلك ، كما هو مكدس Masteron / Anadrol. كما يجمع Testosteron جيدا مع Masteron.
استخدام آخر من Masteron الذي أصبح أكثر شيوعا في الآونة الأخيرة هو الجمع مع trenbolon.
على عكس الجمع مع Dianabol أو Anadrol ، ليس هناك سوى تأثير المضافة ، وليس تأثير تآزري. ومع ذلك ، بما في ذلك Masteron يسمح بجرعة أقل trenbolon في حين تحقيق فائدة بدنية متشابهة جدا أو متساوية مع إمكانية أقل للآثار الجانبية محددة trenbolon من العرق الليلي ، وزيادة الميل إلى العدوان ، و / أو الأرق.
Masteron أيضا مفيد في تركيبة مع testosteron للعلاج بالهرمونات البديلة (HRT.) على سبيل المثال ، 100 mg / week كل من Masteron و testosteron يمكن أن يكونا ممتازان لمزايا الجسم إلى testosteron 200 mg / week وحيد ، بينما يكون أكثر اعتدالا في الآثار الجانبية بسبب انخفاض مستويات استراديول (هرمون الاستروجين) و DHT.


ما الذي يمكننا فعله قبل تقديم الطلب:
يمكنك أن تطلب منا أي سؤال شك لك وسوف نقوم بالرد في غضون 12 ساعة.
يمكن تقديم أرقام التتبع القديمة لبلدك للرجوع إليها.
يمكن تقديم مجموعة متنوعة من الحزم السرية لاختيارك ، كما يمكننا تقديم المشورة حول الحزمة والعبوة الأكثر أمانًا في بلدك وفقًا لسنوات خبرتنا.
يتم تعبئتها جميع الولادات لدينا سهل دون أي أوصاف أو أسماء الشركات. لا أحد يعرف ما هو في الداخل. بلغ معدل نجاح التسليم 99٪ في العام الماضي ، والباقي كان بسبب عناوين غير صحيحة (مثل رجل روسي لا يستطيع تقديم عنوانه باللغة الإنجليزية بشكل صحيح)
ماستيرون هرمون

تفاصيل الاتصال
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Miss. Jiang

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsRaw Steroid Powders

Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding

Certification
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
orders several times, always goood quality and good service. Gina, your team is the best! Say thanks to them!

—— Josh ( From Canada)

your oil steroids is perfect ! I will order more.

—— Paul (From USA)

I'm Online Chat Now

Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding

China Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding supplier
Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding supplier Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding supplier Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding supplier Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding supplier

Large Image :  Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: HBYC
Certification: ISO 9000, SGS
Model Number: HBYC

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10gram
Price: negotiable(best offer will be provided)
Packaging Details: designed disguised packing ways, 100% pass custom guarantee)
Delivery Time: within 24hours after payment confirm
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 1000Kg per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Effect: Bodybuilding Classification: Steroid Hormone
Price: Negotiable Source: Steroid Supplier
Dosage: 250mg/ml Price List: Welcome Inquiry
Alias: Steroid Hormone Shipping Time: 3-7days
Sample: Yes

Safeshipping Raw Steroid Powder Drostanolone Propionate Masteron For Anabolic Bodybuilding

Oral Anabolic Steroid Powder Drostanolone Propionate 99% CAS 521-12-0 Masteron For Bodybuilding

1.Drostanolone Propionate Synomym:Masteron;dromostanolone propionate;Masteron prop
Drostanolone Propionate CAS Registry Number:521-12-0
Drostanolone Propionate Molecular Formula:C23H36O3
Drostanolone Propionate Molecular Weight:360.53
Drostanolone Propionate Assay:99%
Drostanolone Propionate Appearance:White or white crystalline powder
Dromostanolone Propionate Usage: Pharmaceutical material, Steroid hormone, Anabolin. As a male hormone and anabolic hormones.

2.Masteron, as it is often called, is most commonly used by bodybuilders who are in the "cutting" phase of their training and dieting. While only mildly anabolic, this steroid extremely androgenic and because of this, brings about a very pronounced amount of hardness and definition to the muscles. On top of this, GP Mast 100 is also noted as being an effective estrogen blocker, and also binds to SHBG, making it possible for other steroids being used to bind more easily to their respective receptors, thus making their presence in the body much more effective. These effects are also noted by bodybuilders who choose to use the oral preparation of Masteron, Proviron.
Common androgenic side effects are possible with Masteron, such as oily skin and increased libido. Due to its extremely androgenic properties, this drug is not a favorite among women bodybuilders, although most serious competitors still choose to use it due to its effectiveness as a pre-contest drug. Males typically use a dosage of this steroid ranging from 300-600mgs per week while women typically prefer a dosage range of 100-300mgs per week. This drug is often injected once every 2-3 days to help maintain consistent blood levels.



3.Product Description

Product Name: 17b-Hydroxy-2a-methyl-5a-androstan-3-one propionate
Synonyms: 17b-hydroxy-2a-methyl-5a-androstan-3-one propionate;DROSTANOLONE PROPIONATE;DROMOSTANOLONE 17-PROPIONATE;DROMOSTANOLONE PROPIONATE;17beta-Hydroxy-2alpha-methyl-5alpha-androstan-3-one propionate;17beta-Hydroxy-2alpha-methyl-5alpha-androstan-3-onepropionate;17-beta-hydroxy-2-alpha-methyl-5-alpha-androstan-3-onpropionate;2alpha-Methyl-4,5-dihydrotestosterone propionate
CAS: 521-12-0
MF: C23H36O3
MW: 360.53
EINECS: 208-303-1
Product Categories: Intermediates & Fine Chemicals;Pharmaceuticals;Steroids;Steroid and Hormone;materon
Mol File: 521-12-0.mol


It has gained popularity in the bodybuilding community as a diuretic and muscle defining drug. Individuals interested in using the drostanolone propionate are those that are looking to add muscle hardness and density to their physiques, nearly always for the purpose of bodybuilding competitions.
Drostanolone propionate can increase muscle hardness and density, giving an individual a more complete appearance when competing on stage.However, an already rather low body-fat level is needed for it to take full effect.Drostanolone propionate can promote increased strength while keeping body fat the same or even lowering it, something can help to prevent muscle loss while dieting. This can also allow strength athletes or those athletes in sports which have weight classes to increase performance without the risk of being raised into a higher weight class or add mass that may hinder performance.

 

Dromostanolone Propionate COA

Test Analysis Standard Results
Description White Or Almost White Crystalline Powder White Crystalline Powder
Melting Point 63ºC-69ºC 65ºC-68ºC
Specific Rotation +20º-+30º +25.6°
Loss On Drying ≤0.5% 0.32%
Residue On Ignition ≤0.1% 0.02%
Assay ≥97% 99.2%
Conclusion Be Conform With Enterprise Standard
 

 

Drostanolone Propionate

Masteron (Drostanolone Propionate)after a long period of time as a rare drug is now enjoying greater popularity, and deservedly so.
Where one does not wish to use a large amount of injectable testosteron and wishes to use either no trenbolon or only a modest amount of that drug, Masteron is often an ideal choice for inclusion in a steroid stack, or in some cases for use as the sole injectable for a steroid cycle.

Masteron as an Anti-Estrogen
Drostanolone Propionate has some reputation for anti-estrogenic activity.
Where only a moderate amount of aromatizing steroid is being used,
Masteron can in many instances be sufficient as the sole anti-estrogenic agent.

Masteron Stacks
Masteron can be used as the sole injectable.A Masteron/Dianabol stack is more effective.
however, as is a Masteron/Anadrol stack. Testosteron also combines well with Masteron.
Another use of Masteron which has become more common lately is combination with trenbolon.
Unlike combination with Dianabol or Anadrol, there is only an additive effect, not a synergistic effect. However, including Masteron allows a lower trenbolon dosage while achieving very similar or equal physique benefit with less potential for trenbolon-specific side effects of night-sweats, increased tendency to aggression, and/or insomnia.
Masteron also is useful in combination with testosteron for self-prescribed hormone-replacement therapy (HRT.) For example, 100 mg/week each of Masteron and testosteron can be superior for physique benefits to 200 mg/week testosteron alone, while being milder in side effects due to lower resulting levels of estradiol (estrogen) and DHT.


What can we do before the order placed:
You can ask us any question you doubt and we will reply within 12 hours.
Old tracking numbers of your country can be offered for your reference.
Variety of discreet packages can be offered for your choice,also we can give advice of which package and express is the safest to your country according to our years of experience.
All our deliveries are packaged plain without any descriptions or company names. None else know what is inside. The delivery success rate was 99% last year, the rest was mostly due to incorrect addresses(Such as a Russian gentleman who can't offer his address in English correctly)

Masteron hormone

Contact Details
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

Contact Person: Miss. Jiang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)