منزل المنتجاتالببتيدات المنشطات

بولدينون Undecylenate الببتيد الهرمونات CAS 13103-34-9 سائل الدهنية المصفر

شهادة
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
أوامر عدة مرات ، دائما جودة goood والخدمة الجيدة. جينا ، فريقك هو الأفضل! قل شكرا لهم!

—— جوش (من كندا)

الستيرويدات الخاصة بك النفط مثالية! سوف اطلب المزيد.

—— بول (من الولايات المتحدة الأمريكية)

ابن دردش الآن

بولدينون Undecylenate الببتيد الهرمونات CAS 13103-34-9 سائل الدهنية المصفر

الصين بولدينون Undecylenate الببتيد الهرمونات CAS 13103-34-9 سائل الدهنية المصفر المزود
بولدينون Undecylenate الببتيد الهرمونات CAS 13103-34-9 سائل الدهنية المصفر المزود بولدينون Undecylenate الببتيد الهرمونات CAS 13103-34-9 سائل الدهنية المصفر المزود بولدينون Undecylenate الببتيد الهرمونات CAS 13103-34-9 سائل الدهنية المصفر المزود

صورة كبيرة :  بولدينون Undecylenate الببتيد الهرمونات CAS 13103-34-9 سائل الدهنية المصفر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Boldenone Undecylenate
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 13103-34-9

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: برميل من الورق المقوى
وقت التسليم: 5-8days
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000 / مل في اليوم
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
معادلة: C30H44O3 وزن: 452.67
فحص: 97.0 ~ 103.0%

مكافئ عن طريق الحقن المنشطات بولدينون Undecylenate لكمال الاجسام
المكملات الغذائية الابتنائية بولدينون Undecylenate الستيرويد موازنة
الابتنائية الستيرويد كمال الاجسام Equipoise / بولدينون Undecylenate زيت الانتهاء
السفينة الآمن كمال الاجسام الستيرويد هرمون بولدينون Undecylenate / Equipoise (EQ)

بولدينون Undecylenate
(Equipoise) CAS NO .: 13103-34-9
بولدينون Undecylenate (Equipoise) الصيغة الجزيئية: C30H44O3
بولدينون Undecylenate (موازنة) الوزن الجزيئي: 452.67
بولدينون Undecylenate (موازنة) الفحص: 97.0 ~ 103.0 ٪
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Standard: Enterprise Standard

مساحيق الستيرويد >> بولدينون >> بولدينون Undecylenate الخام (السائل)
بولدينون Undecylenate (موازنة) الخام السائل الستيرويد

سوف تجد موازنة دورة القطع أنها أكثر وعائية من دون ، وتمتلك مظهراً أكثر حساسية بالإضافة إلى أنها قادرة على الحفاظ على كتلة عضلية أكثر مما لو لم يتم استخدام الستيرويد على الإطلاق. العديد من الرياضيين من جميع مناحي الحياة يشترون معدات متوازنة كجزء من مكدس الستيرويد المنشطة ، حيث أن هذا الستيرويد مناسب تماما لتحقيق مكاسب هائلة.

بيانات Boldenone Undecylenate Raw:
بولدينون Undecylenate (موازنة) الاسم المستعار: EQ ، Equipoise.Boldenone undecanoate
Boldenone Undecylenate (Equipoise) CAS ID: 13103-34-9
Boldenone Undecylenate (Equipoise) الطهارة: 99.28٪ بواسطة HPLC
بولدينون Undecylenate (موازنة) الكثافة: 1.055g / cm3
بولدينون Undecylenate (موازنة) الذوبان: غير قابلة للذوبان تقريبا في الماء ، قابل للذوبان في الزيوت النباتية.
بولدينون Undecylenate (موازنة) المظهر: سائل زيتي مصفر.

بولدينون Undecylenate الاستخدام والتراص.
على الرغم من أنه يبقى نشطًا لفترة أطول ، يتم حقن Equipoise مرة واحدة أسبوعيًا من قبل الرياضيين. هو الأكثر استخداما في جرعة من 200-400 ملغ (4-8 مل ، 50 ملغ نسخة) في الأسبوع للرجال ، 50-75 ملغ في الأسبوع للنساء. إذا كان الإصدار 25 ملغ هو المنتج الوحيد المتاح ، فقد يصبح حجم الحقن غير مريح. يمكن تقسيم جدول الجرعة بشكل أكبر ، ربما الحقن تعطى كل يوم لتقليل الانزعاج. يجب أيضًا توخي الحذر لتدوير مواقع الحقن بانتظام ، لتجنب التهيج أو العدوى. إذا تم ضخ كمية كبيرة من الزيت في موقع واحد ، قد يتكون خراج يتطلب تصريفًا جراحيًا. لتجنب مثل هذه المشكلة ، سيحدد الرياضيون عادة كل حقنة 3 مل وإعادة استخدام كل موقع مرة واحدة في الأسبوع ، ويفضل كل أسبوع آخر. مع Boldenone Undecylenate قد يتطلب ذلك استخدام الألوية فقط ، وكذلك الفخذين الخارجيين لموقع الحقن. وبالطبع ، يتم التخلص من جميع المشاكل المرتبطة بـ 25 ملغ و 50 ملغ من منتجات دوس مع أحدث إصدارات 100 ملغ و 200 ملغ / مل من هذا الستيرويد ، مما يمنح المستخدم بشكل واضح المزيد من الجرعة والحرية.

بولدينون Undecylenate تأثيرات موازنة:
ليس منشئ الكتلة السريعة ، بدلا من Boldenone Undecylenate سيتم النظر إليه لتوفير قوة بطيئة لكن ثابتة من قوة العضلات وكثافتها. وينظر إلى الآثار الأكثر إيجابية لهذا الدواء عندما يتم استخدامه لدورات أطول ، وعادة ما تدوم أكثر من 8-10 أسابيع في المدة. يجب أن لا تكون العضلات المكتسبة هي الجزء السلس المرئي مع الأندروجينات ، ولكنها محددة للغاية ومتينة. بما أن سخام الماء لا يساهم بشكل كبير في قطر العضلات ، يمكن الاحتفاظ بالكثير من الحجم المكتسب على دورة بولدينون Undecylenate بعد إيقاف الدواء. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الإيكويبويز البنيوي والعقار المضرب الكلاسيكي Dianabol متطابقان تقريبًا. في حالة Equipoise ، يستخدم المركب إستر l7beta (undecylenate) ، في حين أن Dianabol هو 17 alpha alkylated. وبصرف النظر عن هذه الجزيئات هي نفسها. وبالطبع يتصرفون بشكل مختلف تمامًا في الجسم ، وهو ما يُظهر تأثيرات 17-methylation أكثر من مجرد فعالية الفم من الستيرويد.

كما ناقشنا في وقت سابق ، Equipoise هو مجمع تنوعا للغاية. يمكننا إنشاء عدد من مجموعات الأدوية مع ذلك اعتمادا على النتيجة المرجوة. للكتلة ، قد يرغب المرء في تكديسها مع أوكسي ميثولون أو هرمون التستوستيرون عن طريق الحقن مثل سوستانون 250. يجب أن تكون النتيجة مكسب لا يصدق من حجم العضلات وقوتها ، دون نفس الكثافة من الآثار الجانبية في حالة استخدام الاندروجين (في جرعة أعلى) وحده. خلال مرحلة القطع ، يمكن تحسين صلابة العضلات وكثافتها بشكل كبير عند الجمع بين Equipoise مع الستيرويد غير aromatizable مثل trenbolone acetate ، Proviron (mesterolone ؛ 1-methyl DHT) ، Halotestin (fluoxymesterone) ، أو Winstrol (ستانوزولول). بالنسبة للبعض ، على الرغم من ذلك ، فإن تراكم الاستروجين المنخفض المرتبط بهذا المركب يكفي لخفض استخدامه للدورات الضخمة فقط.

بولدينون Undecylenate غير قابل للكشف.

بولدينون Undecylenate ليس الستيرويد المثالي للرياضي مختبرة المخدرات ومع ذلك. هذا الدواء لديه ميل لإنتاج نواتج قابلة للاكتشاف في أشهر البول بعد الاستخدام ، وهو القلق الأكثر شيوعًا مع عشاري Durabolin ديكا. ويعزى ذلك بالطبع إلى الذوبان المرتفع للنفط للستيرويدات القابلة للحقن ذات السلسلة الطويلة المحقونة ، وهي خاصية تمكّن العقار من الاحتفاظ بالودائع في الأنسجة الدهنية لفترات طويلة من الزمن. في حين أن هذا سيبطئ إطلاق الستيرويد في مجرى الدم بشكل موثوق ، فإنه يسمح أيضًا ببقاء كميات صغيرة متبقية في الجسم بعد الحقن الأولي. ولا شك في أن إطلاق مخازن الهرمونات العنيدة سيعزز أيضا حول وقت المسابقة ، وهي الفترة التي يحاول فيها الرياضي بشكل جذري تعبئة دهون الجسم غير المرغوب فيها. إذا تم استخدام ما يكفي في غير موسمها ، قد يفشل الرياضي في الواقع على شاشة دواء للبولدينون على الرغم من أن العديد من الأشهر قد مضى منذ حقنة آخر مرة.

تفاصيل الاتصال
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Daniel

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsPeptides Steroids

Boldenone Undecylenate Peptide Hormones CAS 13103-34-9 Yellowish Oily Liquid

Certification
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
orders several times, always goood quality and good service. Gina, your team is the best! Say thanks to them!

—— Josh ( From Canada)

your oil steroids is perfect ! I will order more.

—— Paul (From USA)

I'm Online Chat Now

Boldenone Undecylenate Peptide Hormones CAS 13103-34-9 Yellowish Oily Liquid

China Boldenone Undecylenate Peptide Hormones CAS 13103-34-9 Yellowish Oily Liquid supplier
Boldenone Undecylenate Peptide Hormones CAS 13103-34-9 Yellowish Oily Liquid supplier Boldenone Undecylenate Peptide Hormones CAS 13103-34-9 Yellowish Oily Liquid supplier Boldenone Undecylenate Peptide Hormones CAS 13103-34-9 Yellowish Oily Liquid supplier

Large Image :  Boldenone Undecylenate Peptide Hormones CAS 13103-34-9 Yellowish Oily Liquid

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Boldenone Undecylenate
Certification: ISO9001
Model Number: CAS NO.: 13103-34-9

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: negotiable
Packaging Details: Cardboard barrels
Delivery Time: 5-8days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000/ml per day
Contact Now
Detailed Product Description
Formula: C30H44O3 Weight: 452.67
Assay: 97.0~103.0%

EQ Injectable Steroids Boldenone Undecylenate Equipoise for Bodybuilding
Anabolic Supplements Boldenone Undecylenate Steroid Equipoise
Anabolic Steroids Bodybuilding Equipoise / Boldenone Undecylenate Finished Oil
Safe Ship Bodybuilding Steroid Hormone Boldenone Undecylenate/Equipoise (EQ)

 

Boldenone Undecylenate
(Equipoise) CAS NO.: 13103-34-9
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Molecular Formula: C30H44O3
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Molecular weight: 452.67
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Assay: 97.0~103.0%
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Standard: Enterprise Standard

Steroid Powders >> Boldenone >> Boldenone Undecylenate Raw (liquid)
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Raw Liquid Steroid

Equipoise for a cutting cycle will find they are more vascular than without, possess a grainier look as well are able to maintain more muscle mass than if the steroid wasn't used at all. Many athletes from all walks of life buy Equipoise as a part of an anabolic steroid stack, as this steroid is well-suited for tremendous gains.

 

Data of Boldenone Undecylenate Raw:
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Alias: EQ, Equipoise.Boldenone undecanoate
Boldenone Undecylenate (Equipoise) CAS ID: 13103-34-9
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Purity: 99.28% by HPLC
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Density: 1.055g/cm3
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Solubility: Almost insoluble in water,soluble in vegetable oil.
Boldenone Undecylenate (Equipoise) Appearance: Yellowish oily liquid.

Boldenone Undecylenate Use and Stacking.
Although it stays active for a much longer time, Equipoise is injected at least once per week by athletes. It is most commonly used at a dosage of 200-400 mg (4-8 ml, 50 mg version) per week for men, 50-75 mg per week for women. Should a 25 mg version be the only product available, the injection volume can become quite uncomfortable. The dosage schedule can be further divided, perhaps injections given every other day to reduce discomfort. One should also take caution to rotate injection sites regularly, so as to avoid irritation or infection. Should too large an oil volume be injected into one site, an abscess may form that requires surgical draining. To avoid such a problem, athletes will usually limit each injection to 3 ml and reuse each site no more than once per week, preferably every other week. With Boldenone Undecylenate this may require using not only the gluteus, but also the outer thighs for an injection site. Of course all problems associated with 25 mg and 50 mg dosed products are eliminated with the newer 100 mg and 200 mg/ml versions of this steroid, which clearly give the user much more dosage freedom and injection comfort.

 

Boldenone Undecylenate Equipoise Effects:
Not a rapid mass builder, instead Boldenone Undecylenate will be looked at to provide a slow but steady gain of strength and quality muscle mass. The most positive effects of this drug are seen when it is used for longer cycles, usually lasting more than 8-10 weeks in duration. The muscle gained should not be the smooth bulk seen with androgens, but very defined and solid. Since water bloat is not contributing greatly to the diameter of the muscle, much of the size gained on a cycle of Boldenone Undecylenate can be retained after the drug has been discontinued. It is interesting to note that structurally Equipoise and the classic bulking drug Dianabol are almost identical. In the case of Equipoise the compound uses a l7beta ester (undecylenate), while Dianabol is 17 alpha alkylated. Aside from this the molecules are the same. Of course they act quite differently in the body, which goes to show the 17-methylation effects more than just the oral efficacy of a steroid.

 

As discussed earlier, Equipoise is a very versatile compound. We can create a number of drug combinations with it depending on the desired result. For mass, one may want to stack it with oxymetholone or an injectable testosterone such as Sustanon 250. The result should be an incredible gain of muscle size and strength, without the same intensity of side effects if using the androgen (at a higher dose) alone. During a cutting phase, muscle hardness and density can be greatly improved when combining Equipoise with a non-aromatizable steroid such as trenbolone acetate, Proviron (mesterolone; 1-methyl DHT), Halotestin (fluoxymesterone), or Winstrol (stanozolol). For some however, even the low buildup of estrogen associated with this compound is enough to relegate its use to bulking cycles only.

Boldenone Undecylenate Is Detatectable.

 

Boldenone Undecylenate is not an ideal steroid for the drug tested athlete however. This drug has the tendency to produce detectable metabolites in the urine months after use, a worry most commonly associated with Deca-Durabolin. This is of course due to the high oil solubility of long chain esterified injectable steroids, a property which enables the drug to remain deposited in fatty tissues for extended periods of time. While this will reliably slow the release of steroid into the blood stream, it also allows small residual amounts to remain present in the body far after the initial injection. The release of stubborn stores of hormone would no doubt also be enhanced around contest time, a period when the athlete drastically attempts to mobilize unwanted body fat. If enough were used in the off-season, the athlete may actually fail a drug screen for boldenone although many months may have past since the drug was last injected.

Contact Details
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

Contact Person: Athena

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)