منزل المنتجاتالمنشطات عن طريق الفم السائلة

مكافحة الاستروجين تاموكسيفين السيترات نولفاديكس ، تاموكسيفين السيترات 20mg / مل دورة PCT

شهادة
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
أوامر عدة مرات ، دائما جودة goood والخدمة الجيدة. جينا ، فريقك هو الأفضل! قل شكرا لهم!

—— جوش (من كندا)

الستيرويدات الخاصة بك النفط مثالية! سوف اطلب المزيد.

—— بول (من الولايات المتحدة الأمريكية)

ابن دردش الآن

مكافحة الاستروجين تاموكسيفين السيترات نولفاديكس ، تاموكسيفين السيترات 20mg / مل دورة PCT

الصين مكافحة الاستروجين تاموكسيفين السيترات نولفاديكس ، تاموكسيفين السيترات 20mg / مل دورة PCT المزود
مكافحة الاستروجين تاموكسيفين السيترات نولفاديكس ، تاموكسيفين السيترات 20mg / مل دورة PCT المزود مكافحة الاستروجين تاموكسيفين السيترات نولفاديكس ، تاموكسيفين السيترات 20mg / مل دورة PCT المزود

صورة كبيرة :  مكافحة الاستروجين تاموكسيفين السيترات نولفاديكس ، تاموكسيفين السيترات 20mg / مل دورة PCT

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: HBYC
إصدار الشهادات: ISO 9000, SGS
رقم الموديل: HBYC

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10gram
الأسعار: negotiable(best offer will be provided)
تفاصيل التغليف: طرق التعبئة المقنعة المصممة ، 100٪ ضمان مرور مخصص)
وقت التسليم: في غضون ساعات 24 بعد تأكيد الدفع
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 1000KG شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
فحص: جامعة جنوب المحيط الهادئ 99.51% من [هبلك]. مظهر: مسحوق أبيض بلّوريّ
Dianabol MF: C32H37NO8 ديانابول ميغاواط: 563.64

تاموكسيفين السيترات

تاموكسيفين سيترات هو جهاز تحويل مستقبلات الاستروجين الانتقائي (SERM) الذي تم إنشاؤه في عام 1961 من قبل ICI المعروفة الآن باسم AstraZenaca. هناك العديد من العلامات التجارية بما في ذلك أشكال عامة من Tamoxifen Citrate في السوق ، ولكن Nolvadex هو الأكثر شهرة. غالباً ما يشار إليها باعتبارها مضادة للاستروجين ، تاموكسيفين السيترات هو في الواقع على حد سواء مناهضة و ناهض. وهذا يعني أنها ستعمل كمضاد للاستروجين في مناطق معينة من الجسم بينما تعمل كإستروجين في مناطق أخرى.

تم استخدام عقار Tamoxifen Citrate طبيًا منذ عقود وقد حقق نجاحًا كبيرًا في علاج سرطان الثدي ، خاصة سرطان الثدي المستجيب للهرمونات. وهو أيضا دواء يستخدم من قبل العديد من مستخدمي الستيرويد المنشطة ، ولكنه ليس من الستيرويد . هذا هو أحد مستخدمي الستيرويد المخدرات سوف تستخدم في بعض الأحيان خلال استخدام الستيرويد للمساعدة في الآثار الجانبية ذات الصلة استروجين الناجمة عن المنشطات محددة. ومع ذلك ، فإنه يستخدم بشكل شائع أثناء العلاج بعد دورة (PCT). PCT هي فترة 3-6 أسابيع بعد استخدام الستيرويد الذي يتم تنفيذه للمساعدة في إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي الذي يتم منعه أثناء استخدام الستيرويد الابتنائي .

تاموكسيفين سيترات الوظائف والسمات

Tamoxifen Citrate هو SERM الذي يعمل كلا من المضاد والمنهضة فيما يتعلق هرمون الاستروجين. وهو مضاد للاستروجين في أنه يرتبط بمستقبلات الاستروجين في أجزاء معينة من الجسم ، خاصة في الأنسجة الثديية. يمنع هذا الإجراء الاستروجين من التصرف في نقطة ارتباطه المقصودة أصلاً. وهذا يجعل عقار "تاموكسيفين سيترات" مفيدًا لمرضى سرطان الثدي ، حيث يتغذى سرطان الثدي من الإستروجين. وهو قيّم لمستعملي الستيرويد حيث يمكن أن ترتبط مستويات الاستروجين المرتفعة بأنسجة الثدي وتؤدي إلى التثدي .

إن العلاقة بين تاموكسيفين سيترات وكونها مضادة للاستروجين واضحة ومفهومة بشكل جيد من قبل الكثيرين ، ولكن علاقتها بكونها هرمون الاستروجين في مناطق أخرى مثيرة للدهشة للبعض. يعمل Tamoxifen Citrate كإستروجين على الكبد. وقد ثبت أن نشاط الإستروجين المرتبط بالكبد يحسن صحة القلب والأوعية الدموية ، خاصة فيما يتعلق بالكولسترول. هذا يمكن أن يكون مفيدا جدا لمستخدم الستيرويد في كمال الاجسام لأن معظم المنشطات لها تأثير سلبي على مستويات الكوليسترول.

ما وراء نشاط الإستروجين المرتبط به يمتلك تاموكسيفين سيترات خصائص تحفيز قوية للتستوستيرون. إن استخدام تاموكسيفين سيترات سوف يحفز الغدة النخامية لزيادة إنتاجها من هرمون اللوتن (الهرمون اللوتيني) وهرم تحفيز الجريب (FSH) مع التركيز القوي على LH. LH و FSH هي gonadotropins التي تشير إلى الخصيتين لإنتاج التستوستيرون. بدون LH و FSH لا يوجد إنتاج التستوستيرون.

آثار تاموكسيفين السيترات

بالنسبة لمستخدم الستيرويد المنشطة ، يمكن رؤية التأثيرات الإيجابية لـ Tamoxifen Citrate أثناء وبعد استخدام الستيرويد الابتنائي مع الاستخدام اللاحق للإستخدام الأولي. سوف المنشطات الابتنائية مثل التستوستيرون وناندرولون من بين أمور أخرى زيادة مستويات هرمون الاستروجين في الجسم في الدم. يحدث هذا عن طريق هرمون التستوستيرون الذي يحول إلى هرمون التستوستيرون ، والذي يحدث بسبب أنه يتم استقلابه بواسطة إنزيم أروماتاز . بمجرد الحصول على النكهة يكون لديك المزيد من الاستروجين ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى التثدي واحتباس الماء. ويمكن أن يؤدي أيضًا إلى ارتفاع ضغط الدم إذا أصبح احتجاز الماء شديدًا. لا يخفض Tamoxifen Citrate مستويات هرمون الاستروجين في الدم ، لكنه سيرتبط بمستقبلات الصدر التي تمنع الإستروجين من الارتباط. لن تفعل الكثير للحفاظ على المياه إذا كانت هذه مشكلة. كما أنه لا يكفي حماية التثدي لجميع الرجال ، ولكن ذلك يعتمد على كيفية ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين وكذلك الجينات. إذا كانت هناك حاجة إلى حماية أكثر أو أقوى ، فينصح باستخدام مثبطات الهرمونات (AI's). AI هي مضادة لهرمون الاستروجين التي تمنع نشاط الأروماتيزم وانخفاض مستويات هرمون الاستروجين في الدم.

ثم لدينا آثار تحفيز التستوستيرون من تاموكسيفين السيترات. هذا هو التأثير الأكثر أهمية بالنسبة لمستخدم الستيرويد المنشطة. عندما نستخدم الستيرويدات الابتنائية فإننا نوقف إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي ، وهذا سيحدث بغض النظر عن المنشطات المستخدمة. استخدام الستيرويد يخلق ردود فعل سلبية ويخبر الغدة النخامية الخاصة بك لوقف جعل LH و FSH. هذا هو السبب في أن جميع دورات الستيرويد تقريبا تشمل هرمون التستوستيرون الخارجي بحيث لا تسبب التغذية الراجعة السلبية انخفاض مستوى التستوستيرون . بمجرد اكتمال استخدام الستيرويد هناك حاجة إلى شيء ثم للقفز بداية إنتاج التستوستيرون. سيحدث ذلك من تلقاء نفسه ، ولكنه سيكون بطيئًا ويمكن لـ Tamoxifen تسريعه وجعله أكثر كفاءة. يتم تقديم Tamoxifen Citrate ، ترتفع مستويات LH و FSH ونتيجة لانتاج التستوستيرون.

ملاحظة هامة: استخدام معاهدة التعاون بشأن البراءات يشمل Tamoxifen Citrate أو أي SERM ، حتى ينجح هذا يفترض عدم وجود أي حالة سابقة من هرمون التستوستيرون . كما أنه يفترض أنه لم يحدث أي ضرر على المحور Hypothalamic-Pituitary-Testicular-Axis (HPTA) أثناء الاستخدام. إذا كانت مستويات منخفضة سابقة موجودة تاموكسيفين سيترات لن تصلح بشكل سحري هذا. إذا تم إلحاق ضرر بالغ بشركة HPTA فلن تتعافى وقد تكون في حاجة إلى علاج منخفض للتستوستيرون.

ملاحظة هامة: يعتقد الكثير من مستخدمي الستيرويد أن وجود نظام PCT جيد يحقق الانتعاش الكامل ، ولكن هذا اعتقاد خاطئ. إن معاهدة التعاون بشأن البراءات التي تشمل تاموكسيفين سيترات تحفز الانتعاش ، ولكنها لن تنتهي. وسيستغرق الأمر عدة أشهر حتى يحدث الشفاء الكامل ، لكنه يظل فرصة أفضل بكثير مع معاهدة التعاون بشأن البراءات من دونها.

بالنسبة لمريض سرطان الثدي ، قد تكون تأثيرات تاموكسيفين سيترات أكثر وضوحا مما هي عليه بالنسبة لمستخدم الستيرويد المنشطة. يعلق الاستروجين ويغذي السرطان ، لكن تاموكسيفين سيترات يمنعه من الالتصاق وتجويع السرطان. هذه وسيلة علاج بسيطة وفعالة. ليس هذا هو الدواء الوحيد المستخدم في العلاج. يبدأ العلاج عادة مع AI ومن ثم سيتم تحويله إلى SERM مثل Tamoxifen Citrate. كما يستخدم أحيانا كإجراء وقائي في تلك التي لديها تاريخ عائلي قوي من سرطان الثدي.

الآثار الجانبية لسيتوكسيفين السيترات

الآثار الجانبية المحتملة لـ Tamoxifen Citrate موجودة بالفعل ، ولكنها واحدة من أكثر SERM سمكا في السوق. معظم الرجال لن يكون لديهم مشكلة مع هذا الدواء ، على الرغم من أنه ممكن. يبدو أن الآثار الجانبية لـ Tamoxifen Citrate أكثر شيوعًا عند النساء ، لكنها لا تزال غير ما نسميه "شائعًا". تشتمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لسموم تاموكسيفين على:

· الحكة المهبلية أو النزيف أو الإفراز أو الانزعاج

  • الهبات الساخنة
  • معده مضطربه
  • الصداع

الآثار الجانبية المذكورة أعلاه من تاموكسيفين السيترات ليست شائعة للغاية ولكن ممكن. تتضمن الآثار الجانبية المحتملة الأخرى لاستخدام SERM ولكن أقل شيوعًا مما سبق:

  • طفح جلدي
  • انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء
  • التغييرات بطانة الرحم
  • زيادة مستويات الدهون الثلاثية
  • الانسداد الرئوي

ملاحظة هامة: لا يجب على النساء الحوامل أو اللواتي قد يصبحن حوامل أن يستخدمن عقار تاموكسيفين Citrate أو أي مصل دموي (SERM) ،

الطفل ومع احتمال قوي.

تفاصيل الاتصال
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Daniel

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsLiquid Oral Steroids

Anti Estrogen Tamoxifen Citrate Nolvadex , Tamoxifen Citrate 20mg/Ml For PCT Cycle

Certification
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
orders several times, always goood quality and good service. Gina, your team is the best! Say thanks to them!

—— Josh ( From Canada)

your oil steroids is perfect ! I will order more.

—— Paul (From USA)

I'm Online Chat Now

Anti Estrogen Tamoxifen Citrate Nolvadex , Tamoxifen Citrate 20mg/Ml For PCT Cycle

China Anti Estrogen Tamoxifen Citrate Nolvadex , Tamoxifen Citrate 20mg/Ml For PCT Cycle supplier
Anti Estrogen Tamoxifen Citrate Nolvadex , Tamoxifen Citrate 20mg/Ml For PCT Cycle supplier Anti Estrogen Tamoxifen Citrate Nolvadex , Tamoxifen Citrate 20mg/Ml For PCT Cycle supplier

Large Image :  Anti Estrogen Tamoxifen Citrate Nolvadex , Tamoxifen Citrate 20mg/Ml For PCT Cycle

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: HBYC
Certification: ISO 9000, SGS
Model Number: HBYC

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10gram
Price: negotiable(best offer will be provided)
Packaging Details: designed disguised packing ways, 100% pass custom guarantee)
Delivery Time: within 24hours after payment confirm
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 1000Kg per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Assay: USP 99.51% By HPLC. Appearance: White Crystalline Powder
Dianabol MF: C32H37NO8 Dianabol MW: 563.64

Tamoxifen Citrate

Anti Estrogen Tamoxifen Citrate Nolvadex , Tamoxifen Citrate 20mg/Ml For PCT Cycle

Tamoxifen Citrate is a Selective Estrogen Receptor Modulator (SERM) that was created in 1961 by ICI now known as AstraZenaca. There are numerous brands including generic forms of Tamoxifen Citrate on the market, but Nolvadex is the most well known. Often referred to as an anti-estrogen, Tamoxifen Citrate is actually both an antagonist and agonist. This means it will act as an anti-estrogen in certain areas of the body while acting as an estrogen in other areas.

Tamoxifen Citrate has been used medically for decades and has been highly successful in breast cancer treatment, specifically hormone-responsive breast cancer. It is also a medication that is used by many anabolic steroid users, but it is not a steroid. This is a drug steroid users will sometimes use during steroid use to help with estrogenic related side effects brought on by specific steroids. However, it is most commonly used during Post Cycle Therapy (PCT). PCT is the 3-6 week period following steroid use that is implemented in order to help with natural testosterone production that is suppressed during anabolic steroid use.

Anti Estrogen Tamoxifen Citrate Nolvadex , Tamoxifen Citrate 20mg/Ml For PCT Cycle

Tamoxifen Citrate Functions & Traits

Tamoxifen Citrate is a SERM that acts as both antagonist and agonist in relation to the estrogen hormone. It is an anti-estrogen in that it binds to estrogen receptors in certain parts of the body, particularly in the mammary tissue. This action prevents estrogen from acting on its originally intended point of binding. This makes Tamoxifen Citrate valuable to breast cancer patients as breast cancer feeds off of estrogen. And it’s valuable to steroid users as increased estrogen levels can bind to the mammary tissue and lead to gynecomastia.

The relationship Tamoxifen Citrate has in being an anti-estrogen is fairly straightforward and well understood by many, but it’s its relationship to being an estrogen in other areas that’s surprising to some. Tamoxifen Citrate acts as an estrogen on the liver. Liver related estrogenic activity has been shown to improve cardiovascular health, particularly as it relates to cholesterol. This can be very advantageous for the bodybuilding steroid user as most steroids have a negative impact on cholesterol levels.

Beyond its estrogen related activity Tamoxifen Citrate possesses strong testosterone stimulating properties. The use of Tamoxifen Citrate will stimulate the pituitary to increase its production of Luteinizing Hormone (LH) and Follicle Stimulating Hormone (FSH) with a strong emphasis on LH. LH and FSH are the gonadotropins that signal to the testicles to produce testosterone. Without LH and FSH there is no testosterone production.

Effects of Tamoxifen Citrate

For the anabolic steroid user the positive effects of Tamoxifen Citrate can be seen both during and post anabolic steroid use with post use being primary. Anabolic steroids like Testosterone and Nandrolone among others will increase the body’s serum estrogen levels. This occurs by the testosterone hormone converting to testosterone, which happens due to it being metabolized by the aromatase enzyme. Once aromatized you have more estrogen, and this can lead to gynecomastia and water retention. It can also lead to high blood pressure if water retention becomes severe. Tamoxifen Citrate does not lower serum estrogen levels, but it will bind to the receptors in the chest preventing the estrogen from binding. It will not do a lot for water retention if that is an issue. It is also not enough gynecomastia protection for all men, but that depends on how high estrogen levels go as well as genetics. If more or stronger protection is needed Aromatase Inhibitors (AI’s) are recommended. AI’s are anti-estrogens that inhibit aromatase activity and lower serum estrogen levels.

We then have the testosterone stimulating effects of Tamoxifen Citrate. This is by far the most important effect for the anabolic steroid user. When we use anabolic steroids we suppress our natural testosterone production, and this will occur regardless of the steroids used. Steroid use creates a negative feedback and tells your pituitary to stop making LH and FSH. This is why almost all steroid cycles include exogenous testosterone so that the negative feedback doesn’t cause a low testosterone level. Once steroid use is complete something is then needed to jump start testosterone production. It will occur on its own, but it will be slow and Tamoxifen can both speed it up and make it more efficient. Tamoxifen Citrate is introduced, LH and FSH levels go up and as a result testosterone is produced.

Important Note: PCT use that includes Tamoxifen Citrate or any SERM, for it to be successful this assumes no prior low testosterone condition existed. It also assumes no damage was done to the Hypothalamic-Pituitary-Testicular-Axis (HPTA) during use. If prior low levels existed Tamoxifen Citrate won’t magically fix this. If severe damage was done to the HPTA you will not recover and may be in need of low testosterone treatment.

Important Note: Many steroid users believe that a good PCT brings about full recovery, but this is a false belief. A PCT that includes Tamoxifen Citrate will stimulate recovery, but it will not end it. It will still take several months for full recovery to occur, but it stands a much better chance with PCT than without.

For the breast cancer patient the effects of Tamoxifen Citrate are perhaps even more straightforward than they are for the anabolic steroid user. Estrogen attaches and feeds the cancer, but Tamoxifen Citrate prevents it from attaching and starves the cancer. This is a simple yet effective means of treatment. This is not the only drug used in treatment; commonly treatment will begin with an AI and then will be switched to a SERM like Tamoxifen Citrate. It is also sometimes used as a preventative measure in those that have a strong family history of breast cancer.

Side Effects of Tamoxifen Citrate

Possible side effects of Tamoxifen Citrate do exist, but it is one of the more well-tolerated SERM’s on the market. Most men will not have an issue with this medication, although it is possible. Side effects of Tamoxifen Citrate do appear to be more common in women, but they are still not what we’d call “common.” The most common side effects of Tamoxifen Citrate include:

· Vaginal Itching, bleeding, discharge or discomfort

  • Hot Flashes
  • Upset Stomach
  • Headaches

The above side effects of Tamoxifen Citrate are not extremely common but possible. Other possible side effects of the SERM’s use but less common than the above include:

  • Rash
  • Decreased White Blood Cell Count
  • Endometrial Changes
  • Increased Triglyceride Levels
  • Pulmonary Embolism

Important Note: Women who are pregnant or who may become pregnant should not use Tamoxifen Citrate or any SERM as use will potentially damage the developing child an

child and with strong probability.

 

Contact Details
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

Contact Person: Miss. Jiang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)