منزل المنتجاتمسحوق خام steroid

آمن يمر مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم أوكساندرولون عنبر لحرق الدهون قوية

شهادة
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات عن طريق الفم السائلة للمبيعات
أوامر عدة مرات ، دائما جودة goood والخدمة الجيدة. جينا ، فريقك هو الأفضل! قل شكرا لهم!

—— جوش (من كندا)

الستيرويدات الخاصة بك النفط مثالية! سوف اطلب المزيد.

—— بول (من الولايات المتحدة الأمريكية)

ابن دردش الآن

آمن يمر مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم أوكساندرولون عنبر لحرق الدهون قوية

الصين آمن يمر مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم أوكساندرولون عنبر لحرق الدهون قوية المزود
آمن يمر مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم أوكساندرولون عنبر لحرق الدهون قوية المزود آمن يمر مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم أوكساندرولون عنبر لحرق الدهون قوية المزود آمن يمر مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم أوكساندرولون عنبر لحرق الدهون قوية المزود آمن يمر مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم أوكساندرولون عنبر لحرق الدهون قوية المزود

صورة كبيرة :  آمن يمر مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم أوكساندرولون عنبر لحرق الدهون قوية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: HBYC
إصدار الشهادات: ISO 9000, SGS
رقم الموديل: HBYC

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10gram
الأسعار: negotiable(best offer will be provided)
تفاصيل التغليف: تصميم طرق التعبئة المقنعة، 100٪ تمرير ضمان مخصص)
وقت التسليم: ضمن 24hours بعد تأكيد الدفع
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 1000KG شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تأثير: كمال الأجسام تصنيف: هرمون الستيرويد
الأسعار: negotiable مصدر: مورد الستيرويد
تجريع: 250mg / مل قائمة الاسعار: نرحب التحقيق
الاسم المستعار: هرمون الستيرويد الشحن الوقت: 3 - 7DAYS
عينة: نعم

آمنة تمرير مخصص الخام الستيرويد مسحوق عن طريق الفم Oxandrolone Anavar للحصول على حرق الدهون قوية

يتم تصنيف Anavar (Oxanabol) ، على عكس معظم مركبات الفم عن طريق الستيرويد المنشطة من الدرجة الأولى ، الأكثر تكاملا بكفاءة مع مركبات الفئة الثانية مثل Dianabol أو Anadrol. لا يضيف إلا القليل إلى استخدام جرعات عالية من الستيرويدات المنشطة من الدرجة الأولى مثل أو لجرعة عالية ، والتي تصنف على أنها ذات نشاط مختلط. يمكن أن يكون معونة ، وإن كانت باهظة الثمن ، إلى معتدلة استخدام هرمون تستوستيرون.

أوكساندرولون ، عنبر
أوكساندرولون CAS رقم: 53-39-4
Oxandrolone الاسم: Anavar Oxandrol ، وشراء Oxandrol Anavar ، نوعية OxandrolAnavar ، Lonavar Oxandrin Vasorome
Oxandrolone Chemical Name: 5alpha-androstan-2-oxa-17alpha-methyl-17beta-ol-3-one
صيغة أوكساندرولون الجزيئية: C19H30O3
الوزن الجزيئي أوكساندرولون: 306.4
ظهور أوكساندرولون: مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريباً.
استخدام أوكساندرولون: يمكن استخدام Oxandrol Anavar كمادة دوائية. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تعزيز عملية التمثيل الغذائي. وتشمل آثاره نمو كتلة العضلات وقوتها ، وزيادة كثافة العظام وقوتها ، وتحفيز النمو الخطي ونضوج العظام.

كان يسمى Anavar في كثير من الأحيان الستيرويد الضعيف. جزء من السبب في ذلك هو أن استخدام الستيرويد من الدرجة الأولى لا يكون أبداً فعالاً إلى أقصى حد. السبب الآخر هو أن لاعبي كمال الأجسام والمؤلفين في الميدان يقومون أحيانًا بإجراء مقارنات غير معقولة وغير معقولة عند الحكم على المنشطات.
أعطت Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) نتائج متفائلة في رعاية فقر الدم وذمة وعائية وراثية. وقد أعطت الدراسات المؤكدة صلات تربط بين الاستخدام الموسَّع للدواء ومشكلات تسمم الكبد مثل تلك الموجودة مع المنشطات الإضافية التي يبلغ طولها 17 ألفا. ولكن في جرعات قليلة ، أظهر العديد من المرضى مشاكل معوية معوية مثل الانتفاخ والغثيان والإسهال. وقد حددت Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) خصوصية مستقبل الاندروجين أنه ، على عكس الكثير من المنشطات الأخرى ، لم يُنظر إليه على أنه يعطِّل تقلص النمو لدى المراهقين ، وكذلك في القياس المعتاد الذي لا يلاحظ في كثير من الأحيان تفاعلات الذكاء واضحة خارج تحفيز نمو القوة . Oxanaboldoes لا aromatize في أي تدبير ، ولا يخلو من المشاكل المبتلعة في DHT أو هرمون الاستروجين. على هذا النحو ، قدمت جرعة نموذجية من 20-30 ملغ مستويات الاندروجين البارزة لمدة تصل إلى ثماني ساعات. لتكبير استخدام ، لاعبون كمال أجسام الكلاسيكية "مكدسة" في Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) مع الآخرين مثل ، زيادة قوة تعزيز corp مسبقا.

الاسم المستعار: عنبر
Anavar CAS No: 53-39-4
الطهارة عنبر: 99٪
عنبر MF: C19H30O3
عنبر MW: 306.44
Anavar Einecs No: 200-172-9
Anavar موك (الحد الأدنى لكمية الطلب): 10gram
Anavar قياسي: Enterprise Standard
مظهر عنبر: مسحوق أبيض بلوري.
استخدام Anavar: يمكن أن تستخدم كمادة دوائية ، Anavar (Oxanabol) جيد للسلطة ولأغراض القطع ، باستثناء الكتلة أو الكثير من الثقل المتزايد. العلاج الكيميائي.

تطبيق عنبر:
كان يسمى Anavar في كثير من الأحيان الستيرويد الضعيف. جزء من السبب في ذلك هو أن استخدام الستيرويد من الدرجة الأولى لا يكون أبداً فعالاً إلى أقصى حد. السبب الآخر هو أن لاعبي كمال الأجسام والمؤلفين في الميدان يقومون أحيانًا بإجراء مقارنات غير معقولة وغير معقولة عند الحكم على المنشطات.
أعطت Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) نتائج متفائلة في رعاية فقر الدم وذمة وعائية وراثية. وقد أعطت الدراسات المؤكدة صلات تربط بين الاستخدام الموسَّع للدواء ومشكلات تسمم الكبد مثل تلك الموجودة مع المنشطات الإضافية التي يبلغ طولها 17 ألفا. ولكن في جرعات قليلة ، أظهر العديد من المرضى مشاكل معوية معوية مثل الانتفاخ والغثيان والإسهال. وقد حددت Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) خصوصية مستقبل الاندروجين أنه ، على عكس الكثير من المنشطات الأخرى ، لم يُنظر إليه على أنه يعطِّل تقلص النمو لدى المراهقين ، وكذلك في القياس المعتاد الذي لا يلاحظ في كثير من الأحيان تفاعلات الذكاء واضحة خارج تحفيز نمو القوة . Oxanaboldoes لا aromatize في أي تدبير ، ولا يخلو من المشاكل المبتلعة في DHT أو هرمون الاستروجين. على هذا النحو ، قدمت جرعة نموذجية من 20-30 ملغ مستويات الاندروجين البارزة لمدة تصل إلى ثماني ساعات. لتكبير استخدام ، لاعبون كمال أجسام الكلاسيكية "مكدسة" في Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) مع الآخرين مثل ، زيادة قوة تعزيز corp مسبقا.

دورة أوكساندرولون
Anavar COA:

وصف مسحوق بلوري أبيض

نتائج اختبارات التحليل

اختبار التحليل

معيار التحليل

نتائج التحليل

تحديد الهوية (TLC ، IR)
HPLC ، الأشعة تحت الحمراء
إيجابي

الذوبانية
غير قابلة للذوبان عمليا في الماء.
قابل للذوبان بشكل ضعيف في الكلوروفورم.
قابل للذوبان طفيف في الإيثانول.

يتوافق

نقطة الانصهار
229-232 درجة مئوية 230 ~ 232 درجة مئوية

خسارة على تجفيف
≤1.0٪ 0.32٪

بقايا على الاشتعال
≤0.2٪ 0.06٪

المادة ذات الصلة
النجاسة 12456810 ≤0.1 ٪
النجاسة 379 ≤0.3 ٪
النجاسة 11 ≤0.5 ٪
النجاسة غير معروف الفردية ≤0.1 ٪
مجموع الشوائب ≤1.0 ٪
يتوافق
يتوافق
يتوافق
يتوافق
0.91٪

المذيبات المتبقية
الإيثانول ≤1365ppm
الميثانول ≤3000ppm

يتوافق

فحص
98.0 ~ 102.0٪ 98.7٪

ميكرونيزيد
30 Mesh≥ 100٪
البشري

استنتاج
USP 32 (Be Conform with USP 32)

عنبر للإناث

الوضعية:
كان يسمى Anavar في كثير من الأحيان الستيرويد الضعيف. جزء من السبب في ذلك هو أن استخدام الستيرويد من الدرجة الأولى لا يكون أبداً فعالاً إلى أقصى حد. السبب الآخر هو أن لاعبي كمال الأجسام والمؤلفين في الميدان يقومون أحيانًا بإجراء مقارنات غير معقولة وغير معقولة عند الحكم على المنشطات.
أعطت Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) نتائج متفائلة في رعاية فقر الدم وذمة وعائية وراثية. وقد أعطت الدراسات التي أثبتت جدواها صلات تربط بين الاستخدام الموسّع للدواء ومشاكل تسمم الكبد مثل تلك الموجودة مع الستيرويدات الإضافية التي يبلغ طولها 17 ألفا. ولكن في جرعات قليلة ، أظهر العديد من المرضى مشاكل معوية معوية مثل الانتفاخ والغثيان والإسهال. وقد حددت Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) خصوصية مستقبل الاندروجين أنه ، على عكس الكثير من المنشطات الأخرى ، لم يُنظر إليه على أنه يعطِّل تقلص النمو لدى المراهقين ، وكذلك في القياس المعتاد الذي لا يلاحظ في كثير من الأحيان تفاعلات الذكاء واضحة خارج تحفيز نمو القوة . Oxanaboldoes لا aromatize في أي تدبير ، ولا يخلو من المشاكل المبتلعة في DHT أو هرمون الاستروجين. على هذا النحو ، قدمت جرعة نموذجية من 20-30 ملغ مستويات الاندروجين البارزة لمدة تصل إلى ثماني ساعات. لتكبير استخدام ، لاعبون كمال أجسام الكلاسيكية "مكدسة" في Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) مع الآخرين مثل ، زيادة قوة تعزيز corp مسبقا.

تفاصيل الاتصال
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Miss. Jiang

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsRaw Steroid Powders

Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning

Certification
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
Good quality Liquid Oral Steroids for sales
orders several times, always goood quality and good service. Gina, your team is the best! Say thanks to them!

—— Josh ( From Canada)

your oil steroids is perfect ! I will order more.

—— Paul (From USA)

I'm Online Chat Now

Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning

China Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning supplier
Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning supplier Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning supplier Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning supplier Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning supplier

Large Image :  Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: HBYC
Certification: ISO 9000, SGS
Model Number: HBYC

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10gram
Price: negotiable(best offer will be provided)
Packaging Details: designed disguised packing ways, 100% pass custom guarantee)
Delivery Time: within 24hours after payment confirm
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 1000Kg per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Effect: Bodybuilding Classification: Steroid Hormone
Price: Negotiable Source: Steroid Supplier
Dosage: 250mg/ml Price List: Welcome Inquiry
Alias: Steroid Hormone Shipping Time: 3-7days
Sample: Yes

Safe Passing Custom Raw Steroid Powder Oral Oxandrolone Anavar For Powerful Fat Burning

 

Anavar (Oxanabol), unlike most oral compounds is categorized as a Class I anabolic steroid, most efficiently stacked with Class II compounds such as Dianabol or Anadrol. It adds little if anything to high-dose use of Class I anabolic steroids such as or to high-dose , which is classified as having mixed activity. It can be an aid, albeit an expensive one, to moderate dose testosterone usage.

 

Oxandrolone ,Anavar
Oxandrolone CAS No.: 53-39-4
Oxandrolone Name: Anavar Oxandrol, buy Oxandrol Anavar, quality OxandrolAnavar, Lonavar Oxandrin Vasorome
Oxandrolone Chemical Name: 5alpha-androstan-2-oxa-17alpha-methyl-17beta-ol-3-one
Oxandrolone Molecular Formula: C19H30O3
Oxandrolone Molecular weight: 306.4
Oxandrolone Appearance: White or almost white crystalline powder;
Oxandrolone Usage: Oxandrol Anavar can be used as pharmaceutical material. Its main function is to Promote metabolism. Its effects include growth of muscle mass and strength, increased bone density and strength, and stimulation of linear growth and bone maturation.

 

Anavar has often been called a weak steroid. Part of the reason for this is that use of a Class I steroid alone never is maximally effective. The other cause is that bodybuilders and authors in the field sometimes make unfortunate and unreasonable comparisons when judging anabolic steroids.
Oxanabol(Anavar, Oxanabol) has given optimistic consequences in taking care of anemia and hereditary angioedema. Proven studies though have given links linking expanded use of the medicine and problems of liver toxicity like to those found with additional 17α-alkylated steroids. Yet in little dosages, numerous patients shown gastro-intestinal troubles such as bloating, nausea, and diarrhea. Oxanabol(Anavar, Oxanabol)`s specificity targeting the androgen receptor predestined that, unlike lot other steroids, it had not been seen to give stunted development in teens people, as well at usual measure not often observed clear masculinising reactions external of stimulating strength growth. Oxanaboldoes not aromatize at any measure, and is not without problems ingested into DHT or estrogen. As such, a typical dose of 20-30 mg offered eminent androgen levels for up to eight hours. To enlarge use, bodybuilders classical "stacked" the Oxanabol(Anavar, Oxanabol) with others such as , advance enhancing corp power increase.

 

Alias: Anavar
Anavar CAS No: 53-39-4
Anavar Purity: 99%
Anavar MF: C19H30O3
Anavar MW: 306.44
Anavar Einecs No: 200-172-9

Anavar MOQ(minimum order quantity): 10gram
Anavar Standard: Enterprise Standard
Anavar Appearance: White crystalloid powder.
Anavar Usage: Can be used as pharmaceutical material, Anavar(Oxanabol) is good for power and for cutting purposes, except for mass or a lot of heaviness growing. Chemotherapy.

 

Anavar Application:
Anavar has often been called a weak steroid. Part of the reason for this is that use of a Class I steroid alone never is maximally effective. The other cause is that bodybuilders and authors in the field sometimes make unfortunate and unreasonable comparisons when judging anabolic steroids.
Oxanabol(Anavar, Oxanabol) has given optimistic consequences in taking care of anemia and hereditary angioedema. Proven studies though have given links linking expanded use of the medicine and problems of liver toxicity like to those found with additional 17α-alkylated steroids. Yet in little dosages, numerous patients shown gastro-intestinal troubles such as bloating, nausea, and diarrhea. Oxanabol(Anavar, Oxanabol)`s specificity targeting the androgen receptor predestined that, unlike lot other steroids, it had not been seen to give stunted development in teens people, as well at usual measure not often observed clear masculinising reactions external of stimulating strength growth. Oxanaboldoes not aromatize at any measure, and is not without problems ingested into DHT or estrogen. As such, a typical dose of 20-30 mg offered eminent androgen levels for up to eight hours. To enlarge use, bodybuilders classical "stacked" the Oxanabol(Anavar, Oxanabol) with others such as , advance enhancing corp power increase.

Oxandrolone cycle
Anavar COA:

Description White Crystalline Powder
 
   

Results Of Analysis Tests

Test Of Analysis

Standard Of Analysis

Results Of Analysis

Identification(TLC, IR)
HPLC, IR
Positive

Solubility
Practically insoluble in water;
Weakly soluble in chloroform;
Slightly soluble in ethanol.

Conforms

Melting Point
229-232 °C 230~232 °C

Loss On Drying
≤1.0% 0.32%

Residue On Ignition
≤0.2% 0.06%

Related substance
Impurity 12456810 ≤0.1%
Impurity 379 ≤0.3%
Impurity 11 ≤0.5%
Individual unknown impurity ≤0.1%
Total Impurities ≤1.0%
Conforms
Conforms
Conforms
Conforms
0.91%

Residual Solvents
Ethanol ≤1365ppm
Methanol ≤3000ppm

Conforms

Assay
98.0~102.0% 98.7%

Micronized
30 Mesh≥100%
Pass

Conclusion
USP 32(Be Conform With USP 32)
 

 

anavar for female

Application:
Anavar has often been called a weak steroid. Part of the reason for this is that use of a Class I steroid alone never is maximally effective. The other cause is that bodybuilders and authors in the field sometimes make unfortunate and unreasonable comparisons when judging anabolic steroids.
Oxanabol(Anavar, Oxanabol) has given optimistic consequences in taking care of anemia and hereditary angioedema. Proven studies though have given links linking expanded use of the medicine and problems of liver toxicity like to those found with additional 17α-alkylated steroids. Yet in little dosages, numerous patients shown gastro-intestinal troubles such as bloating, nausea, and diarrhea. Oxanabol(Anavar, Oxanabol)`s specificity targeting the androgen receptor predestined that, unlike lot other steroids, it had not been seen to give stunted development in teens people, as well at usual measure not often observed clear masculinising reactions external of stimulating strength growth. Oxanaboldoes not aromatize at any measure, and is not without problems ingested into DHT or estrogen. As such, a typical dose of 20-30 mg offered eminent androgen levels for up to eight hours. To enlarge use, bodybuilders classical "stacked" the Oxanabol(Anavar, Oxanabol) with others such as , advance enhancing corp power increase.

 

Contact Details
Hongkong YuanCheng GongChuang Technology Co.,Ltd

Contact Person: Miss. Jiang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)